العروض التلفزيونية المتميزة من فيسبوك قادمة الشهر القادم

- السندباد
العروض التلفزيونية المتميزة من فيسبوك قادمة الشهر القادم
فيسبوك تحاول دائما اكتساب اسواق جديدة لها , وهذا المرة يبدوا انها تحاول السيطرة على سوق العروض التلفزيونية لتنافس بذلك العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال حاليا مثل نتفليكس و امازون , ولكن ما الذي ستقدمه ؟ تابعوا التفاصيل في الخبر
القراءات: 971
وفقاً لتقرير جديد ،فإن فيسبوك على وشك أن يخطو نحو العروض التلفزيونية المتميزة في الشهر المقبل . ويدّعي التقرير أن العروض التلفزيونية سوف تكون متاحة ابتداءً من منتصف شهر حزيران . وقد يتم إطلاق العشرات من العروض في البداية و يقال أن هنالك عروض متعددة الإنتاج .
نقلا عن عدة أشخاص على دراية ومعرفة بالخطط، أبلغت Business Insider بان الفيسبوك أعطى الإشارة الخضراء لبدء إنتاج العديد من البرامج التلفزيونية.
وقد قيل أن الفيسبوك يبحث عن عروض من طبقتين متميزتين تتضمن العروض الطويلة ، عالية الميزانية التي قد تكون أشبه بالبرامج التليفزيونية التقليدية و الخيار الآخر عروض أقصر وأقل تكلفة التي يمكن أن تستمر لمدة عشر دقائق ويتم تجديدها كل 24 ساعة .
العروض التلفزيونية المتميزة من فيسبوك قادمة الشهر القادم إذا قرروا بالفعل التوجه نحو البرامج الأصلية ، فذلك سيسمح للفيسبوك التنافس بفعالية ضد الفيدوهات التي تقدمها كل من اليوتيوب ، نيتفليكس ، و أمازون . حيث استثمر كل منهم موارد كبيرة في إنتاج المحتوى الأساسي .
ويضيف التقرير إلى أن الفيسبوك ينظر إلى محتوى الفيديو والنص المكتوب عالي الجودة كميزة هامة للاحتفاظ بمستخدميها البالغ عددهم حوالي 2 مليار مستخدم، وخصوصاً المستخدمين الأصغر عمراً الذين يتوجهون إلى السناب شات .
رفض الفيسبوك التعليق على القصة أي لا توجد معلومات رسمية حتى الآن فيما يتعلق بخطط محتوى الفيديو الأصلية. سيكون علينا أن ننتظر ونرى ما إذا سيتم الإعلان عن هذه الخطط في الشهر المقبل.

آراء الزوار