سامسونغ غلاكسي C10 قد يكون بكاميرا مزدوجة والمساعد الشخصي بيكسبي

- السندباد
سامسونغ غلاكسي C10 قد يكون بكاميرا مزدوجة والمساعد الشخصي بيكسبي
سامسونغ اكتسبت السوق بشكل كبيروذلك نتيجة تنوع أجهزتها و تنوع فئات الاجهزة التي تصدرها والتي تناسب مختلف المستخدمين , واذا كنت من الاشخاص التي تهوى الاجهزة المتوسطة فعليك قراءة الخبر التالي !!
القراءات: 1269
ان سلسلة سامسونغ غلاكسي S و غلاكسي نوت من الهواتف الذكية غالبا ما يتم اعتبارها على انها الاجهزة الرائدة في الشركة و عادة تكون مدعمة بأحدث التقنيات والمواصفات الممكنة . ولكن سامسونغ تقوم بإصدار العديد من اجهزة الموبايل الذكية , مثل سلسلة اجهزة غلاكسي C التي تهدف الى دعم الى حد ما المواصفات المتوسطة , كما رأينا في غلاكسي C9 .
ومع ذلك فقط بسبب ان الهاتف يعتبر هاتف ضمن الفئة المتوسطة هذا لايعني ان الشركات يجب ان تبخل في المواصفات , اليس ذلك ؟ وفقا لتغريدة حديثة من قبل @UniverseIce , فإن الصور المزعومة لغلاف الحماية الخاص بغلاكسي C10 التي قد تم تسريبها على الانترنت والتي تدل على بعض الميزات المحتملة المثيرة للإهتمام .
و كبداية فإن اكثر شيء ظاهر قد يكون المكان المخصص للكاميرا , والذي يظهر ان هناك مكان ليس لكاميرا واحدة وانما عدستين كاميرا , بالإضافة الى القطع في الغلاف على اليمين على الاغلب ستكون لضوء الفلاش (حيث يبدو مكان صغير بالنسبة لمستشعر البصمة) . ايضا على الجانب , هنالك قطع مخصص والذي كانت التكهنات تشير الى انه قد يكون زر مخصص للمساعد الشخصي بيكسبي الذي قد تم اطلاقه مع جهاز غلاكسي S8 .
هذا قد يدلنا على ان غلاكسي C10 قد يكون بكاميرا مزدوجة و دعم للمساعد الشخصي بيكسبي , والتي تعتبر في هذه اللحظة ميزات خاصة اكثر بأجهزة عالية المواصفات . بالطبع ليس هنالك اي دليل على ان هذه الميزات حقيقية , ولكن كنا نسمع بخصوص غلاكسي C10 مؤخرا , لذا على آمل ان نحصل على التفاصيل الرسمية قريبا . حتى ذلك الوقت قد يكون من الافضل ان لانصدق اي شيء بشكل كلي .

آراء الزوار