قريبا ستتمكن من الايقاف المؤقت لتحديثات نظام أندرويد

- السندباد
قريبا ستتمكن من الايقاف المؤقت لتحديثات نظام أندرويد
هل قمت بتحديث نظام الاندرويد سابقا و لاحظت انه لايمكنك ايقاف التحميل وفي حال قارب شحن الهاتف من الانتهاء سيتم الغاء التحديث ؟ ولكن يبدو ان هذا سيتغير قريبا وفق احد مهندسي غوغل
القراءات: 1220
في اي وقت تقوم به بتحديث للنظام , فإنه غالبا ماينصح ان تتأكد من ان هاتفك يحتوي على شحن كافي واتصال انترنت مستقر بما فيه الكفاية حتى لا يتم انقطاع تحميل التحديث . ولكن حالما يبدأ التحديث بالتحميل فإنه لا يوجد الكثير مما يمكنك القيام به حياله والذي في بعض الاحيان أثبت انه ليس بالشيء المناسب.
ولكن وحسب تقرير من Android Police, فإن غوغل تعمل على بعض التغييرات والتي ستسمح للمستخدمين بالإيقاف المؤقت لتحميلات تحديثات النظام مستقبلا . في حين انها مبدئيا تم التفكير بها كميزة في نظام Android O , المهندس في غوغل Elliott Hughes قام بالنشر على Google+ وذكر ان هذا الميزة هي جزء من تعديلات في متجر بلاي والتي يتم اختبارها داخليا قبل ان يتمكن احد من ملاحظتها , ولكن نفترض انه يجب ان يصدر بشكل أوسع مع اصدار Android O.
قريبا ستتمكن من الايقاف المؤقت لتحديثات نظام أندرويد وضح المهندس ايضا ان هذه الميزة لن تكون مخصصة لتحديثات النظام الضخمة , وانما ايضا التحديثات الصغيرة . ولكنه قال ان هذا لن يكون واضحا بما ان التحديثات الصغيرة يتم تحميلها بشكل أسرع .
وهذا يعني ان المستخدمين على الاغلب لن يلاحظوا الا بعد ان ينتهي التحميل وبالتالي لن يكون هنالك مغزى من ايقاف التحميل مؤقتا .
بجميع الأحوال فإن هذه الميزة تبدو مفيدة للغاية لذا ابقى على اطلاع حيث ان الميزة من المفترض ان تتوفر في المستقبل القريب .

آراء الزوار