موقع eBay الآن يتيح لك البحث عن العناصر باستخدام الصور

هل سبق وان شاهدت احد الاشياء اثناء تجولك في المدينة و رغبت في شراءها؟ ولكن لم تتمكن لاحد الاسباب ؟ حسنا قم بالتقاط صورة لهذا الغرض لانك قد تجده على ايباي بسهولة !! التفاصيل في الخبر التالي.
التقييم 4.0
بواسطة (2) زائر
القراءات : 660
تسمح شركات مثل غوغل و Pinterest للمستخدمين بالبحث عن العناصر باستخدام الصور. وهذا يعني أنه إذا رأيت شيئا اعجبك في الحياة الحقيقية، أو صورة على شبكة الإنترنت لقطعة من الملابس التي تريد شراءها، يمكنك البحث باستخدام صورة لديك أو صورة من شبكة الإنترنت. للأسف هذه الوظيفة لم تكن متاحة على موقع eBay، على الأقل حتى الآن.

أطلق موقع eBay اثنين من ميزات البحث البصرية الجديدة على شكل (البحث بواسطة الصور) و(أوجده على موقع eBay). الأولى تسمح بشكل اساسي للمستخدمين بالتقاط الصور من الاشياء في واقع الحياة واستخدامها للبحث عن بنود مماثلة على موقع eBay. وهذه الميزة الأخيرة تسمح للمستخدمين بمشاركة عناوين المواقع مع موقع eBay، وسسقوم بمحاولة العثور على العناصر التي تشبه ما كنت قد شاركت للتو.



ووفقا لموقع eBay، لمساعدة الناس على حل التحدي في قضاء ساعات تجوب به المتاجر أو على شبكة الإنترنت لبعض الأغراض، فإن تطبيق eBay استخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعلم الآلي. هذه التقنيات مدمجة بالفعل ضمن موقع eBay لجعل البحث ضمن كتالوج المنتجات الضخم سهل وسريع. و بإستمرار الناس في استخدام إيباي للبحث عن الصور، ستكون ايباي قادرة على اظهار نتائج أكثر دقة -و التصفية من العناصر الجديدة، الشبه جديدة والمستعملة.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه الميزات الجديدة في الخريف المقبل، مع اضافة الدعم لميزة (البحث بواسطة الصور) ضمن تطبيق iOS و الاندرويد، في حين ان ميزة (أوجده على موقع eBay) سوف تكون متاحة فقط على اجهزة الاندرويد في وقت الإطلاق.


آراء الزوار