Home >
>

اليوتوب سيعزل مقاطع الفيديو المشكوك فيها ولكن لا تنتهك سياساته

العديد من المحتوى على اليوتيوب قد يكون يدعو الى التطرف او يحتوي على فيديوهات غير مناسبة للجميع ولكنها بنفس الوقت لاتنتهك سياسات يوتيوب , ما العمل في هذه الحالة ؟ تعرف على اجراءات يوتيوب في الخبر التالي ؟؟
في :
3.6
بواسطة (8) زائر
القراءات : 1706
اذا كنت من مستخدمي اليوتيوب فانك بالتأكيد لاحظت يوماً ما وجود بعض الفيديوهات التي لا تعتبرمخلة لقوانين يوتيوب ولكنها قد تحرض على بعض اعمال العنف او التطرف , لذلك عملت ادارة يوتيوب على اتخاذ بعض الاجراءات بخصوص هذا النوع من الفيديوهات لتنقية فيديوهاتها والحفاظ على عنصر الامان .

وكما هو القانون، فان لدى يوتيوب سياسات واضحة جداً، ولكن هناك حالات قد يرفع فيها أحد الأشخاص مقطع فيديو يتسبب في الكثير من الجدل، ولكنه لا ينتهك سياسة يوتيوب. وهذا يعني أنه بقدر ما يمكن أن يتأثر شخص ما بالفيديو المذكور، يتعذر على يوتيوب إزالته وحذفه.

ومع ذلك يبدو أن يوتيوب قد توصل إلى حل لهذه المشكلة، وهو عزل مقاطع الفيديو هذه ضمن فئة حالة محدودة. وفقا لموقع يوتيوب، سنقوم قريبا بتطبيق معاملة أكثر صرامة لأشرطة الفيديو التي ليست غير قانونية ولكن تم الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين على أنها انتهاكات محتملة لسياساتنا التي تتضمن الكراهية والتطرف العنيف. إذا تبين لنا أن مقاطع الفيديو هذه لا تنتهك سياساتنا ولكنها تحتوي على محتوى ديني أو مثير للجدل، فسيتم وضعها في قسم خاص حالة محدودة .



وأضافوا: ستظل مقاطع الفيديو على يوتيوب ضمن قسم خاص بها ، ولن يوصى بها، ولن يتم تحقيق الدخل منها، ولن تحتوي على ميزات رئيسية تتضمن التعليقات ومقاطع الفيديو المقترحة وإبداء الإعجاب. سنبدأ في تطبيق هذا الحل الجديد على مقاطع الفيديو ضمن إصدارات سطح المكتب من يوتيوب في الأسابيع المقبلة، وسوف ندخله إلى الاجهزة المحمولة بعد ذلك بفترة .

في الأساس، كما هو حال مقاطع الفيديو الغير المدرجة، لن يتمكن مستخدمي اليوتوب من اكتشاف مقاطع الفيديو هذه، مما يعني أن يوتيوب سيحمي مستخدميه من محتوى الفيديو هذا على الأقل. تعد آخر الجهود التي يبذلها موقع يوتوب جزءا آخر من خطته الشاملة للحفاظ على قدرته على الامان قدر الإمكان. في الشهر الماضي، أعلن يوتيوب أنه سيعيد توجيه عمليات البحث عن مقاطع فيديو متطرفة إلى قوائم تشغيل مكافحة الإرهاب بدلا من ذلك.


آراء الزوار


أعلى الصفحة