تويتر تقفل أكثر من 300 ألف حساب لإرتباطها بالإرهاب

- السندباد
تويتر تقفل أكثر من 300 ألف حساب لإرتباطها بالإرهاب
تويتر توصل عدد الحسابات الموقوفة بسبب الارهاب و داعش الى 360 ألف حساب .. التفاصيل في الخبر .
القراءات: 759
بعد قيامها سابقا بإيقاف ما يناهز 125 ألف حساب بسبب ارتباطها بأنشطة إرهابية و على وجه الخصوص تنظيم داعش، أعلنت شركة تويتر أنها قامت مؤخرا بحذف و إيقاف ما يصل إلى 235 ألف حساب جديد في خطوة جديدة لها، حيث وصل إجمالي عدد الحسابات الموقوفة بسبب الإرهاب إلى 360 ألف.
وأعلنت الشبكة الإجتماعية التي تعد من أكبر مواقع التواصل حاليا في بيان لها بأن عملنا لم يكتمل بعد، نعلن اليوم أننا قمنا بحظر 250 ألف حساب جديد بسبب مخالفة قوانين الموقع لكونها تمتلك علاقة بأنشطة إرهابية خلال الأشهر الستة المنصرمة، منذ الإعلان الذي نشرناه في فبراير 2016.
تويتر تقفل أكثر من 300 ألف حساب لإرتباطها بالإرهاب الشركة الأمريكية قد حققت ارتفاعا يقدر ب 80 بالمئة في معدل حظر الحسابات منذ الأعمال الإرهابية الأخيرة، حيث أعربت في وقت سابق عن عزمها المشاركة في خطط منع الارهاب عبر قطع التواصل بين الشبكات الارهابية التي تتخذ المواقع الالكترونية وسيلة للتواصل فيما بينها.
وكانت تويتر قد أعلنت سابقا أن قوانينها لا تسمح بأي أنشطة تمت بصلة إلى الإرهاب، معلنة أنها تضع حدودا واضحة بين حرية التعبير و الأنشطة الإرهابية، كما يعد تويتر من أكثر المواقع النشيطة في مجال حظر و مكافحة الانشطة الارهابية على الانترنت .

آراء الزوار