مايكروسوفت يقوم بإضافة لوحة لمس افتراضية الى ويندوز 10

- السندباد
مايكروسوفت يقوم بإضافة لوحة لمس افتراضية الى ويندوز 10
مايكروسوفت تقوم بتطوير ويندوز 10 بشكل مستمر لإبقاء المستخدمين والمعجبين بهذا النظام في ترقب دائم للجديد , واليوم وفي اخر تحديث لنظام ويندوز 10 تعلن مايكروسوفت عن اضافة لوحة اللمس الافتراضية التي تحوي العديد من الميزات المثيرة .
القراءات: 1610
اخر نسخة من نظام التشغيل لمايكروسوفت يجعل من السهل التحكم بشاشات العرض الخارجية مباشرة من التابليت من دون اي فأرة خارجية . ولجميع متابعين التحديثات وهواة ويندوز 10 اليكم هذا الخبر المثير من ويندوز.
مايكروسوفت اطلقت اخر نسخة من ويندوز 10 للإختبار والتي تتضمن لوحة لمس افتراضية والتي تسمح لك بالتحكم بالشاشات الخارجية من التابليت مباشرة بدون الحاجة لإضافة ماوس .
"استخدمها كما تستخدم لوحة اللمس الاعتيادية للتحكم بمحتوى شاشة العرض المتصلة ," هذا ماقالته مهندسة البرمجيات دونا ساركار في مدونتها معلنة عن لوحة اللمس الافتراضية .
لتفعيل هذه الميزة واضغط واستمر بالضغط على شريط المهام واختر من القائمة "show touchpad button" .
و بخلاف ذلك لايوجد ميزات اضافية جديد جديرة بالذكر في هذا التحديث الأخير وفقاً لأقوال ماري فولي التي تعمل على متابعة اخر اخبار ميكروسوفت في موقع ZDNet .
لاحظت بعض التحديثات للملاحظات المعلقة متضمنة الدعم لعدد من اللغات الجديدة كما انه قامت مايكروسوفت بتحسين "Windows Ink Workspace" في هذه النسخة من التحديث بالعديد من الإضافات والتعديلات .

آراء الزوار